k

كيف بدأت: FOREVER LIVING PRODUCTS

 
  تبدأ حكاية Forever Living Products مع رجل وأحلامه الطموحة. كان ريكس موغان يبحث لسنوات عديدة عن فكرة عمل تجاري يجمع بين أهم هدفين في حياته، هما صحة أفضل وحرية مالية. وجد موغان ضالته المنشودة عام 1978 فدعا 43 شخصا لحضور اجتماعه الأول لـ Forever Living Products في تيمب، أريزونا. وبهذا بدأت رحلة أدت إلى نجاح تجاري لم يتخيله أحد.
      كان ما أيقنه ريكس وهؤلاء الموزعون الأوائل قريبا هو أن كثيرا من الناس كانوا يبحثون عن نفس الأشياء. لقد سئم الناس سماع نفس الوصفات القديمة بخصوص تحقيق حياة أفضل. كانوا يبحثون عن بدائل طبيعية جديدة لتحسين صحتهم، وبالنسبة للعديد منهم كان تحسين الصحة بداية فقط. وكان ما اكتشفوه هو فرصة منحتهم المزيد من قدرة التحكم في كيفية قضاء وقتهم وكسب مدخولاتهم.
 
      تطورت Forever Living Products من مجرد حلم رجل إلى حلم الملايين، وبفضل جودة منتجاتنا وبساطة تجارتنا تمكن الجميع من تحسين حياته. بدأ البعض كزبائن في البحث عن منتجات لصحة أفضل، ثم تحولوا من زبائن راضين إلى كبار تجار اف ال بي، فيما رأى البعض الآخر في هذه التجارة فرصة كامنة فشرعوا على الفور في تأسيس شركة ناجحة. وأيّا كانت الأسباب، جاءت النتائج على النحو المرغوب. تطورت نجاحاتهم، وساعدوا الآخرين على أن يصبحوا أكثر عافية وثروة. واليوم وبعد مرور38  سنة، تجاوز عدد موزعي اف ال بي10 ملايين في أكثر من 180 بلدا حول العالم.
      فورلفنج برودكتس من أكبر الشركات التي تقوم بزراعة، تصنيع وتوزيع الألوة فيرا في العالم، بالإضافة إلى عسل النحل.
     فوريفر متكاملة بشكل عمودي، انها تشرف على كل المراحل من الحقل الى المصنع، الأبحاث، التطوير، التعليب، والتوزيع. خط انتاج فوريفر الخاص بالمنتجات الصحية، التغذية، العناية بالبشرة، المحافظة على الوزن، العناية الشخصية ومنتجات مواد التجميل، المنتجات مجتمعة قد حولت شعور ومظهر وحياة الملايين من الناس الى الأحسن.


 لأكثر من38  عاماً كرست فوريفر ليفنج برودكتس (Forever Living Products) نفسها للبحث عن مصادر الصحة والجمال في الطبيعة كي توفرها للعالم أجمع. تأسست عام 1978 لتعيد صياغة أنجع السبل إلى توظيف أفضل مصادر الصحة التي توفرها الطبيعة بما يحقق لك المتعة والسعادة. توفر تشكيلتنا الكاملة من منتجات ألوفيرا { الصبار}، مثل المشروبات ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، أروع الخصائص التي تضفيها ألوفيرا على الجسم عموماً. علاوة على خطنا الكامل من المكملات والمنتجات الغذائية المستخرجة من خلية النحل. نوفر لك نظاماً متكاملاً يساعد على تحقيق المصادر الطبيعية وصولاً إلى مستويات أعلى من الصحة والجمال.
 
واليوم، تقدر قيمة فوريفر (Forever) بمليارات الدولارات وتمارس نشاطها في أكثر من 180 دولة، كما تعدُّ أكبر الشركات التي تزرع وتصنع وتوزع ألوفيرا.
 

 إن شركة فوريفر ليفينج الامريكية لمنتجات الصبار الطبيعية قد كرست نفسها للبحث عن أفضل موارد للصحة والجمال
 لتوفرها للعالم على صورة منتجات عالية الجودة نتيجة لخلاصة بحوث ودراسات عالمية، وتفخر شركة فوريفر بأنه قد استفاد منها الملايين حول العالم، سواءاً على مستوى تحسين الصحة العامة والوقاية من كثير من الامراض او على مستوى توفير فرصة عمل رائعة لزيادة الدخل عن طريق التسويق الشبكي الذي لا يحتاج الى خبرة او رأس مال، ويتعهدون بمواصلة السعي وراء الجودة والامتياز للمحافظة على حيوية ونشاط الأسرة كاملة من خلال توفير افضل المنتجات من مرحلة زراعة نبات الصبار في مزارع الشركة والتي تعتبر اكبر مزارع صبار على مستوى العالم الى مرحلة المنتج النهائي العالي الجودة والتي تشتمل على اصناف متعددة مثل مشروبات الألوفيرا الطبيعية المستقرة ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الطبيعية التي تحافظ على الصحة وتحسنها من الخارج وايضاً من الداخل بالاضافة إلى مجموعة من المكملات الغذائية الغنية بالفيتامينات والمعادن والانزيمات التي لا غنى عنها لجسم الانسان، ولتكتمل الصورة، قامت شركة فوريفر بإنتاج افضل منتجات التغذية من خلايا النحل الغنية عن التعريف والمصنعة من مناحل الشركة أيضاً، ليصبح لديك النظام الكامل والمتكامل لتنعم بالصحة والجمال بشكل طبيعي مئة في المئة
انت تشاهد اقدم موضوع