k

جينكو زائد Forever Ginkgo Plus





ما هي مكونات "سوبر اوميغا 3 اركتيك سي"؟
خلاصة الجينكو بيلوبا    30 ملغ.
فطر الرياشي              210 ملغ.
شيساندرا                   130 ملغ.
فو-تي معالجة             110 ملغ.
ما هي فوائد كل عنصر من عناصر "جينكو زائد"؟
خلاصة الجينكو بيلوبا: تعتبر ورقة الجينكو من أكثر العلاجات المستخدمة في أوربا والصين وأسيا منذ أزيد من 5000 سنة، لها تأثيرات إيجابية على الجهاز العصبي وتنشط الذاكرة إثر الصدمة النفسية، وفي كل الأحوال فإن الجميع منا يحتاج إلى طعام "منشط للذهن" بين الحين والآخر. أجريت اختبارات على الجينكو وأدت إلى نتائج إيجابية في حالات الجنون الخفيف وداء الخرف (الزهايمر)، وتبين أنها تنشط الذاكرة وتقوي التركيز. تستعمل الجينكو كذلك في معالجة المصاب بالسكتة الدماغية. تعتبر الجينكو خير علاج لعوارض مختلفة كالربو وطنين الأذن وضعف الدورة الدموية. ويفترض في المنتج الذي يصنع من خلاصة ورقة الجينكو الموحدة أن يحتوي على 24% فلافونويد و6% تربينويد لتأمين فوائد أكثر، كيف ذلك؟
✍/ الفلافونويد يحمي الأوعية الدموية الصغيرة من التلف، ويلعب دور المؤكسدات المضادة الفعالة ويمنع الالتهابات. ✍/ التربينويد يعيق تخثر الدم ويحول دون تجلط الأوعية الدوية، يمنع الاحتقان الرئوي والحساسية المفرطة ويحد من خطر الإصابة بالربو وتشنجات الشرايين. ✍/ يساهم الفلافونويد والتربينويد في زيادة تدفق الدم في الأوعية الصغيرة عند أطراف الجسم كاليدين والقدمين والدماغ.
فطر الرياشي (الغاندوديرما): استعملت في الطب الصيني الشعبي لأكثر من 4000 سنة. اسمها الصيني يعني عشبة "المفعول الروحي" ويستعملونها لتحسين عدة وظائف في الجسم. اشتهرت في البلدان الآسيوية كمنشط يطيل العمر. تتميز بقدرتها على مضاعفة التحول الغذائي وتحسين الدورة الدموية.
الشيساندرا: وهي شجيرة زاحفة تعطي ثماراً عنبية صغيرة حمراء تنمو في الصين الشمالية. اسمها الصيني يعني "فاكهة المذاقات الخمسة" فمذاقها (حلو، حامض، مر، مالح وحار) في آن واحد.!!! أثبتت الأبحاث أنها تتضمن مكونات تساهم في تجديد أنسجة الكبد إثر تأثيرات ضارة كالتهاب الكبد الحموي واستعمال الكحول. بحسب التحاليل المخبرية يمكن للشيساندرا  تحسين القدرة على العمل وتعزيز القوة وإزالة التعب.
الفو - تي: مهدها الصين وتزرع فيها حتى اليوم، تستعمل كمادة خام ويفضل استعمالها كمادة معالجة. يعتبرها الصينيون إحدى أهم الأعشاب المقاومة للشيخوخة ويستعملونها خاصة في التركيبات المنشطة.
مزيج مميز مستخلص من أربع نبتات عرفت في الصين منذ آلاف السنين. إنه غذاء الفكر المميز !!! يعمل على زيادة تدفق الدم في كل الجسم وبشكل خاص للعقل.
طريقة الاستعمال:
قرص واحد مرتين في اليوم.
ملاحـظـة هـامة:
لا ينصح باستعماله للنساء في فترة الحمل والرضاعة والأطفال دون الست سنوات.
الفوائد والمزايا الرئيسية:
مستخلصة من نيتة الجنكة والتي تسمى "غذاء الدماغ".
ينشط الذاكرة ويزيل الإرهاق الذهني والتعب الفكري عبر تسهيل الدورة الدموية
في الدماغ ينظم ضخ الدم للمخ والأطراف.
منشط للجسم فيرفع معدلات الطاقة.
أعشاب منشطة مضافة لتعزيز فوائد الجينكو.
يقوم بزيادة تدفق الدم في الجسم فيفيد من يعاني ضعف في الدورة الدموية
(الإحساس ببرودة في الأطراف).

رقم الصنف Réf: (73)
العبوة: (60) حبـــة
سعر المنتج:   درهم    469